رجل أعمال سعودي يعلن الحرب الاقتصادية على روسيا ويضحي بمئات الملايين

رجل أعمال سعودي يعلن الحرب الاقتصادية على روسيا ويضحي بمئات الملايين

29/11/2015 08:38 PM

أعلن "مبارك السويكت"، رجل الأعمال السعودي، وقف جميع تعاملاته المستقبلية مع أكثر من 20 شركة روسية، بسبب التدخل الروسي في سوريا، وقصف المدنيين من الشعب السوري.

وقال رجل الأعمال، رئيس مجلس إدارة شركة "السويكت" للتجارة والمقاولات، مبارك السويكت، إنه اتخذ هذا القرار عن طيب خاطر متحملاً كل الاشتراطات الجزائية جراء إلغاء تلك العقود.

وعن العقود التي تم إيقافها من شركة السويكت للتجارة والمقاولات، ذكر السويكت في تصريحات لصحيفة "الحياة" أنها عقود بمئات الملايين في مجال النفط والغاز وتصنيع الأنابيب.

ولفت إلى أن هذا القرار أقل ما يقدم للإخوة السوريين، بعد أن قدمت حكومة السعودية صور البذل والعطاء، إلى جانب ما سطّره المجتمع السعودي من صور جميلة للعطاء والبذل والتضحية لإسعاد أشقائهم السوريين، والوقوف معهم في محنتهم بكل فخر واعتزاز، وما نشاهده من صور مختلفة للصغار والكبار نساءً ورجالاً وشباباً دليل على أن الشعب السعودي مدرك نعمة الأمن والأمان التي يعيشها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

واعتبر "السويكت" هذا القرار فخراً واعتزازاً له كسعودي، مقدراً أرواح الشهداء السوريين الذين قضوا نحبهم في ثورتهم ضد نظام الأسد وأعوانه.

الكلمات الدلالية
إقرأ أيضا