رئيس بلدية يمارس سلطته على صهره .

رئيس بلدية يمارس سلطته على صهره .

28/05/2017 08:37 PM

على الرغم أن مهمات رؤساء البلديات هي تقديم الخدمات للبلدات والقرى , الا أن رئيس بلدية عزقي/قضاء الضنية (خ.ش) اختار ان يتحول الى وحش.

وفي التفاصيل التي سردها المغترب اللبناني منذ 20 سنة في المانيا *غسان معاذ* فقد اتصل به رئيس بلدية عزقي وهو عمه (والد زوجته) للتحضير لانتخابات البلدية وطلب منه مبلغ 10 الاف دولار لخوضه المعركة الانتخابية فما كان منه الا ان ارسل المبلغ لمساعدته, وقد خاضها بنجاح.

وقال معاذ : *بعد فترة وجيزة قدمت الى لبنان لزيارة زوجتي وابني ,وطلبت منها احضار مجوهراتها وبعض الاوراق المتعلقة بنا ,لاتفاجأ بأن المجوهرات مزيفة .وعندما تكلمت مع عمي (رئيس البلدية ) في هذا الشان بدأ بالصراخ وأخذ زوجتي وابني الى بيته ,كما قام بتهديدي بعدم رؤيتهم وبقتلي ايضا.

فعلا ترجم تهديده الى واقع ,وفي 7 نيسان أقدم 7 اشخاص على اعتراض طريقي بينما كنت على دراجة نارية ,ومن بين اولئك الاشخاص رئيس البلدية وابن شقيقته وتم صدمي بسيارة رباعية الدفع فوقعت على الارض وفي هذه الاثناء اشهروا السلاح في وجهي واصبتو في رجلي , عدا عن ضربي بالات حادة في رأسي ..




وتقدمت ببلاغ الى النيابة العامة وادعيت عليهم جميعا , فما كان من رئيس البلدية الا ان زور الشهادة وقال *ان ابنه هو من اطلق الرصاص * وهذا امر غير صحيح وقد ذكرت تلك المعلومة في التحقيق .






واكد غسان أنه سيتم الافراج عن ابن رئيس البلدية يوم الاثنين المقبل باعتبار عن الجريمة جنحة وليست جناية .


وتابع غسان ..*أنا ممنوع من السفر بعد قيام المعتدي برفع قضية نفقة لحفيده اي (طفلي) البالغ من العمر سنتين و 4 شهور ,واوكد أنني دفعت مبلغ 5 مليون منذ اسبوع لاتفاجأ اليوم برفع قضية نفقة اخرى ,


وقال غسان ان رئيس البلدية وضعه تحت أمرين ..اما ان يتنازل عن فيلته لصالح زوجته (ابنة رئيس البلدية) لكي يراها ,مع العلم انه لم يراها وطفلها منذ 8 شهور  او ان يطلق زوجته ويسحب الدعوة ضده.

وختم غسان انه ما زال يتلقى تهديدات عبر اشخاص محسوبين على رئيس البلدية ...


في هذا البلد الذي لا يحترم حقوق الانسان لا بد من وقفة ضمير تجاه كل مظلوم وفي وجه كل ظالم مدعوم من جهة سياسية او حزبية 





إقرأ أيضا