الاخبار الأعلى مشاهدة
برسم الرأي العام آخر التفاصيل عن تاجر التجميل..

برسم الرأي العام آخر التفاصيل عن تاجر التجميل..

05/06/2017 03:05 PM

- طرد من نقابة الاطباء اللبنانية في العام 2012 ومع ذلك ظلّ يمارس عمله وبقيت اعلاناته تجوب شوارع بيروت. 

- يدفع صعب سنوياً بحدود 2 مليون دولار من اجل الدعاية لنفسه وللمستشفى التي يعمل بها.

 - فرح قصاب التي توفيت في عيادته الأسبوع الماضي كانت تودّ إجراء عملية 'بوتكس' للمعدة لغايات تصغيرها وهي عباره عن ابرة يتم وخز المعدة بها، الا ان الطبيب أقنعها انها بحاجة لعمليات تجميلية عبارة عن شفط للدهون في عدة مناطق في جسدها كالفخذ والورك والبطن والصدر حتى الوجه رغم ان وزنها منتصف الستينات تقريبا.

 - عمل " ن.ص" على إغراء فرح، وفقاً لأهلها، بانها ستخرج من العملية جميلة الجميلات بعد ان يقوم بشفط الدهون ورفع حواجبها واجراء عملية ايضا تجميلية للأنف لوجود عظمة في انفها قد تكبر في المستقبل وافقت فرح على اجراء العمليات بنفس الوقت وبنفس التخدير دون ان تعلم انها ستسلم الروح بعدها. 

- تقاضى" ن.ص" 50 ألف دولار ثمن العملية التي أجراها في المستشفى الخاص به غير المجهز لإجراء مثل هذه العمليات ولا يوجد غرفة إنعاش او 'مونيتر' لمراقبة المريض\ة.

 - الطبيب احمد داوود خبير التجميل الاردني أكّد ان مثل هذه العملية لا تكلف مثل هذا المبلغ ولا تتجاوز تكلفة العملية 7 الاف دينار.

 - بعد موت فرح (إثر أقل من ساعة من وقت إجراء العملية) نقلها الدكتور المذكور إلى مستشفى آخر يبعد حوالي ساعتين ونصف الساعة علماً ان هناك مستشفى اخر يبعد حوالي 100 متر الا ان اختياره كان لهذا المستشفى البعيد لان طبيبا صديقا له سيستقبل الحالة من اجل استخراج شهادة وفاة لها على انها توفيت في هذا المستشفى دون ان يتم الكشف ان الوفاة وقعت في مستشفى دكتورالتجميل.

- بعد معاينة جثة فرح تبين انها مصابة بـ 19 وخزة بجسمها لشفط الدهون حتى في الوجه!

- وزير الصحة اللبناني اغلق مستشفى " ن.ص" فوراً. 

 - يقال ان " ن.ص" هرب عقب الحادثة الى قبرص فيما تم تسجيل دعوى امام القضاء اللبناني حيث جرى توكيل محام لبناني الجنسية لمقاضاة الدكتور  بتهم الاهمال الطبي والتسبب بوفاة فرح.

 - " ن.ص" منع من العمل في الاردن وتم طرده بعد ضبطه يقوم بمعالجة سيدات عمان في أحد الفنادق المعروفة، وهو لا يحمل رخصة مزاولة مهنة في الاردن.

إقرأ أيضا