الرواد تقيم افطاراً للأطفال الايتام في دبي .

الرواد تقيم افطاراً للأطفال الايتام في دبي .

22/06/2017 11:35 AM

كما في لبنان كذلك في دبي أقامت الاعلامية ماريا معلوف رئيسة تحرير جريدة الرواد ورئيسة لجنة جائزة الرواد حفل افطار للأطفال الايتام بالتنسيق مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي التي تديرها الاستاذة منى بن هده السويدي وذلك في مطعم الصفدي شارع الشيخ زايد وقالت معلوف للمناسبة : إنّ حياة الإنسان تمرّ في محطاتٍ كثيرة وهو لابد وأن يقف عند تلك المحطات للتزوّد بالوقود ليكمل مسيرة حياته بهمة وعزيمة، ورمضان هو إحدى تلك المحطات العظيمة المتجددة .

واما عن سبب أقامتها لحفل افطار في كل عام فأجابت عن هذه المبادرة : اعرف جيداً ان أفضل الصدقة في رمضان ومن فطّر صائمًا فله مثل أجره من غير أن ينقص من أجر الصائم شيئًا وأما الأطفال فلا قيمة للحياة بدونهم لأنهم رمز البراءة والعطاء وزينة الحياة الدنيا .

هذا ووجهت معلوف الشكر لكل الجمعيات والمنظمات الانسانية التي تقوم بالاهتمام بكل من هو بحاجة وأشادت بدولة الامارات العربية المتحدة وقادتها الذين يولون اهتماماً كبيراً لبناء الانسان الذي هو أساس لكل تقدم .

يشار الى ان هذا الحفل يأتي ضمن برامج سنوية تطوعية تقيمها (جريدة الرواد) والتي تظهر ان فعل الخير يولد شعوراً مفعماً بالسعادة .. ◦







إقرأ أيضا