برشلونة لا يزال يطارد كوتينيو على رغم ضمّه ديمبيلي

برشلونة لا يزال يطارد كوتينيو على رغم ضمّه ديمبيلي

28/08/2017 07:45 PM

 

شدد المدير الرياضي لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم روبرت فرنانديز على ان الاخير لا يزال يطارد البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الانكليزي، على رغم ضمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الالماني.

وامام برشلونة حتى الجمعة، موعد اقفال باب الانتقالات الصيفية في اسبانيا، لمحاولة ضم كوتينيو (25 عاما) الغائب عن صفوف ليفربول منذ بداية هذا الموسم بسبب الاصابة، علماً ان التقارير الصحافية تشير الى انه تقدم من ناديه بطلب رسمي للسماح له بالرحيل.

ورفض ليفربول بقيادة المدرب الالماني يورغن كلوب، أكثر من عرض من برشلونة لضم كوتينيو، مؤكدا ان اللاعب ليس معروضا للبيع.

وقال فرنانديز ردا على سؤال عن المفاوضات حول كوتينيو: “نأمل في التوصل الى اتفاق وان نتمكن من تقديم لاعب جديد في الايام القليلة المتبقية”، مضيفاً: “نعرف نوعية اللاعب وقبل كل شيء مركز اللاعب الذي نريده، ونحن في حاجة الى تعزيز الفريق بعد الانتقالات التي حصلت”.

ويحاول برشلونة تعويض انتقال نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي هذا الشهر في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو. وقدم النادي الكاتالوني الاثنين لاعبه الجديد ديمبيلي (20 عاما) المنتقل من دورتموند في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، وقد ترتفع الى 147 مليوناً مع الحوافز والمكافآت.

وبات ديمبيلي خامس لاعب ينضم لبرشلونة هذا الموسم بعد البرازيليين مارلون سانتوس وباولينيو، والبرتغالي نلسون سيميدو، وجيرار ديلوفيو.

وأبدى فرنانديز رغبة برشلونة “في التعاقد مع لاعب إضافي، واذا أمكن لاعبين” قبل الجمعة، الا انه أقفل الباب على احتمال ضم لاعب خط الوسط العاجي جان ميكايل سيري من نيس الفرنسي.

وقال: “هو لاعب مع قدرات ممتازة، لكن بعد تحليل الأمور، الأولوية هي لتعزيز المراكز الأخرى”.

 

إقرأ أيضا