راموس يهاجم رونالدو ويرحّب بنيمار!

راموس يهاجم رونالدو ويرحّب بنيمار!

10/11/2017 05:21 AM

أكّد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في حوار مع قناة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية تمنّيه اللعب مع اللاعبين الأفضل في العالم دوماً، ومن بينهم نيمار.

وأوضح في الحوار الذي نقلته صحيفة سبورت :"أعتقد أنَّ انضمامه لنا من باريس سان جيرمان. سيكون أسهل من أن يأتي قادمًا من برشلونة مباشرة.. بالطبع هذا القرار شخصي ويرجع للاعب، ولا أحد يدري ما يحدث في المستقبل، لكن أعتقد أنَّ مدريد يترك بابه دائمًا مفتوحًا له، ولديَّ علاقة جيدة للغاية معه".

وأبدى راموس عدم اتفاقه مع ما صرح به زميله كريستيانو رونالدو حين قال إنَّ ريال مدريد بات أضعف عقب رحيل الثلاثي بيبي، وخاميس رودرغييز، وألفارو موراتا، معتبراً أنّه يستغل رحيل هؤلاء النجوم في محاولة لاختلاق الأعذار.

وقال: "لست متفقًا مع كريستيانو في أن الفريق أصبح أقل قوة. هذا يبدو لي رأي استغلالي، لم يفكر أحد بهذه الطريقة حين فزنا بكأسي السوبر (الإسباني والأوروبي).. لا أشعر أنني أفتقد أحدًا.. لقد فزنا بكل شيء باللاعبين الموجودين. الفريق تغير، لكن بعض اللاعبين يضيفون أشياء وآخرين يضيفون أشياء أخرى".

وعن قلة أهداف كريستيانو، قال راموس "أعرف كريستيانو منذ وقت طويل وأعلم حجم طموحاته وأعرف شعوره، وكيف يعود لمنزله غاضبًا إذا لم يسجل.. ربما ما قام به لم يكن التصرف الأفضل (عدم الاحتفال مع إيسكو).. البعض قد لا يعجبه ذلك.. لكن بالنسبة لي لا يهمني من سيسجل ولو كان نافاس، لكنها حقيقة أن كريستيانو له دور آخر وأهداف أخرى، مثل الكرة الذهبية".

ولم يحتفل كريستيانو مع إيسكو، الذي سجل الهدف الثالث في مرمى لاس بالماس، بعدما لم يتجه له اللاعب مباشرة عقب إحراز الهدف، خاصة وأنه كان من صناعة الدون.

الكلمات الدلالية
إقرأ أيضا