العجوز يوجه تهنئة للإمارات بمناسبة اليوم الوطني

العجوز يوجه تهنئة للإمارات بمناسبة اليوم الوطني

01/12/2017 04:30 PM

حركة الناصريين الأحرار

المكتب الإعلامي

العجوز يوجه تهنئة للإمارات بمناسبة اليوم الوطني.

وجه رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز أسمى آيات التهنئة والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ومقيمين بمناسبة اليوم الوطني 46 للإتحاد.

وقال العجوز ،منذ إعلان الإتحاد بين الإمارات السبع ونحن نشاهد كيفية التعاون والتتسيق والتطور في هذا البلد الشقيق الذي حقق حلما بالوحدة والأخوة والتنمية والتطور والإبداع.

وتابع ،لقد أثبتت الإمارات العربية بتجربتها الوحدوية الناجحة بأنها خير مثال لكل العرب،حيث رسخت أهم معانيها ووصلت ولله الحمد الى موقع متقدم اقتصاديا وإنمائيا وسياسيا..وكل ذلك حدث في ظل حكم راشد وحكيم وشعب متواضع أصيل ،تكاتفت فيه القيادة مع المواطنين لإعلاء شأن وطنهم.

ولهذه المناسبة الوطنية والقومية ،نستذكر القائد التاريخي المميز الذي حضر لتوحيد الإمارات وتأسيسها وقيادتها وزرع نبتة أصيلة امتدت جذورها الى كل أرجاء الدولة فتأصلت في ثمرها لتسطع خيرا على كل الأمة ،إنه المرحوم بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،الذي وبالتعاون مع إخوانه استطاع أن يحقق حلما لم يكن في حسبان أحد..فتحبة كبرى لمن يحمل شعلة متابعة المسيرة ، للشيخ خليفة بن زايد وللشيخ محمد بن راشد وللشيخ محمد بن زايد ولكل حكام الإمارات..والعهد والوفاء للإمارات قيادة وشعبا لكل ما يقدمونه في سبيل أمتنا لمناعتها وحمايتها والدفاع عنها والنهوض بها .

فعيشي بلادي عاشت اتحاد إماراتنا وكل عام والإمارات واتخادها بألف بخير

بيروت 1-12-2017

www.nasseryounahrar.org

Email.ziadajouz65@hotmail.com

إقرأ أيضا